43 سنة على انطلاقتها... «إي دبليو تي إن» تواصل نشر الإيمان الكاثوليكيّ

الأمّ أنجيلكا مؤسِّسة الشبكة التلفزيونيّة للكلمة الأزليّة (إي دبليو تي إن) الأمّ أنجيلكا مؤسِّسة الشبكة التلفزيونيّة للكلمة الأزليّة (إي دبليو تي إن) | مصدر الصورة: إي دبليو تي إن

في 15 أغسطس/آب من كل عام، تحتفل الشبكة التلفزيونيّة للكلمة الأزليّة «إي دبليو تي إن» بذكرى انطلاقتها التي تمثل لحظة فارقة في تاريخ الإعلام الكاثوليكي. وهذا العام، تحلّ الذكرى الـ43 لانطلاقة الشبكة التي أسستها الأمّ أنجيلكا بروح من الإيمان والعزم لنشر رسالة الكنيسة الكاثوليكية في مختلف أرجاء العالم.

على مدى العقود الأربعة الماضية، أصبحت الشبكة حاضنة مهمّة ومميزة للمحتوى الكاثوليكي، إذ تقدّم مجموعة واسعة من البرامج التي تشمل القداس اليومي، والبرامج الإيمانيّة، والعروض الملهمة. كما أنّ الشبكة معروفة بتغطيتها الإخبارية المحلية والدولية من منظور كاثوليكي.

وفي هذه المناسبة، وجّه مايكل وارسو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ«إي دبليو تي إن»، رسالة إلى العائلة الكاثوليكية، أكد فيها أهمية هذه اللحظة التاريخية. وقال: «في 15 أغسطس/آب، نحتفل بالذكرى الـ43 لتشغيل الأمّ أنجيلكا البث الأول لـ"إي دبليو تي إن". في ذلك الوقت، اعتقد كثيرون أنّ الشبكة ستستمر بضعة أشهر. ولكن بعد أكثر من أربعة عقود، تواصل الشبكة نشر الإيمان للعالم».

مايكل وارسو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذيّ لـ«إي دبليو تي إن». مصدر الصورة: إي دبليو تي إن
مايكل وارسو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذيّ لـ«إي دبليو تي إن». مصدر الصورة: إي دبليو تي إن

كما عبّر وارسو عن امتنانه الكبير لكل من أسهمَ في نجاح الشبكة. وأكد أنّ هذا العمل التبشيري لم يكن ممكنًا من دون عناية الله وكرم المتابعين والداعمين. وأضاف: «لا ننجز هذا العمل وحدنا. نحن ممتنون لأنّ هذا العمل التبشيري يجري بفضل عناية الله وكرمكم».

وفي ختام رسالته، دعا وارسو الجميع إلى الإسهام في دعم الشبكة لتتمكّن من مواصلة رسالتها في نشر الإنجيل. وتابع: «بكرمكم، ستساعدون الشبكة على نشر الحقيقة في كلّ ركن من أركان العالم. شكرًا لكم، وليبارككم الله».

رسالتنا الحقيقة. انضمّ إلينا!

تبرّعك الشهري يساعدنا على الاستمرار بنقل الحقيقة بعدل وإنصاف ونزاهة ووفاء ليسوع المسيح وكنيسته